عاد قبل ظهر الاحد، وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي الى بيروت، قادما من الامارات العربية المتحدة.
وتابع: "كما قال دولة الرئيس نجيب ميقاتي إننا في طائرة تهبط اضطراريا، وعلينا جميعا التعاون حتى نبعث نفحة من الأمل الى الناس الذين أقول لهم إننا سنحاول القيام بكل ما هو إيجابي، وليهدأ الذين يريدون الذهاب بنا الى الجحيم، لاننا لا نريد ذلك ومن يريد ذلك فليذهب وحده".
وتوجه قرداحي بالشكر الى كل وسائل الاعلام التي جاءت الى المطار لاستقباله.
(الوكالة الوطنية للإعلام)
