اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
العودة لنسخة الموبايل
النسخة الكاملة

الاحتلال يشكو لبنان إلى مجلس الأمن

الاحتلال يشكو لبنان إلى مجلس الأمن

قدم الاحتلال شكوى إلى مجلس الأمن الدولي في أعقاب إطلاق القذائف الصاروخية من جنوب لبنان، الجمعة.

وجاء في رسالة بعث بها مندوب الاحتلال لدى المنظمة الدولية، غلعاد اردان، أن إسرائيل ترى في حكومة بيروت المسؤولة عما يجري داخل أراضيها.

وحذر من أن "الهجمات التي نفذها حزب الله قد تجلب الكارثة على لبنان وتزرع فيه الدمار".

وبحسب الشكوى فإن حزب الله "تحاول أن تصرف انظار الرأي العام الداخلي عن مسؤوليتها إزاء انهيار الدولة اللبنانية".

(وكالات)
 
تفاصيل تحديثات بي ام دبليو اكس 1 الجديدة بلمسات تصميم نويه كلاسه تنقلات جديدة في الأمن العام.. أسماء ضباط تسلموا مواقع قيادية مهمة مدير الطب الشرعي: 3 احتمالات وراء وفاة الشاب في الساحة الهاشمية تحركات عمانية ايرانية لتنظيم الملاحة البحرية في مضيق هرمز تعديلات لامبورغيني تيميراريو الجديدة من زاكوي ترفع سقف الجنون بتوسعة هيكل ضخمة 30 فائزا إلى كأس العالم... والحلم مستمر مع ماكدونالدز الأردن تنويه مهم من وزارة التربية لطلبة التوجيهي مضيق هرمز والتفتيش النووي.. ترامب يكشف شروط الاتفاق مع ايران جدار عازل يفرضه الحوثيون لمنع اليمنيين من متابعة مباريات كاس العالم مزيج المانغو والافوكادو.. سر طبيعي لتعزيز صحة القلب والوقاية من السكري شياومي تقتحم عالم السرعة بسيارة ذاتية القيادة في حلبة نوربورغرينغ كواليس تهريب اجهزة ستارلينك الى ايران في عهد نفتالي بينيت جنود الظل.. من يحمي مدينتك من الانهيار في يوم الخدمة العامة موريتانيا تضع قيودا صارمة على تحركات العسكريين السياسية وتثير جدلا واسعا بيان مهم من الضمان الاجتماعي للعاملات في القطاع الخاص افضل 5 سيارات بمحرك 1000 سي سي لعام 2026 لمحبي التوفير والاداء الحكومة: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور تعميم صورة الشاب المتوفى في حادثة التدافع للتعرف على هويته اتهامات اوروبية بالتواطؤ في حملات قمع المهاجرين داخل الاراضي الليبية