اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
العودة لنسخة الموبايل
النسخة الكاملة

مكافحة الفساد: توقيف موظف سابق بالصحة اختلس 129 ألف دينار

مكافحة الفساد: توقيف موظف سابق بالصحة اختلس 129 ألف دينار


قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف موظف سابق لدى وزارة الصحة 15 يومًا على ذمة التحقيق في مركز إصلاح وتأهيل ماركا بجناية الاختلاس.

وفي التفاصيل قام الموظف باختلاس مبلغ 129 ألف دينار على فترات أثناء عمله في أحد المراكز الصحيّة التابعة للوزارة.

وكانت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد أحالت هذه القضية إلى النيابة العامة في وقت سابق.

مدير مهرجان جرش والسفير السعودي يبحثان مشاركة السعودية في فعاليات الدورة الأربعين كواليس عودة الوفد الايراني من سويسرا بعد مفاوضات مكثفة مع واشنطن صحفيو غزة يوثقون الحقيقة تحت النار رغم قسوة الظروف خريطة طريق اميركية ايرانية لانهاء التوتر ضمن تفاهمات اسلام اباد حرب العطش تلاحق مزارعي الاغوار وسط تضييق اسرائيلي ممنهج تعرف على أماكن مشاهدة مباراة الأردن والجزائر ووسائل النقل المجانية تحركات عسكرية مريبة لقوات الاحتلال في عمق ريف درعا الغربي الحنيطي يبحث تعزيز التعاون العسكري مع باكستان بكين تدعم الحوار الامريكي الايراني لتعزيز استقرار الشرق الاوسط صدمة في الضفة الغربية بعد اعتقال طبيب الفقراء مازن الرنتيسي أخبار البلد تكسب أربع قضايا دفعة واحدة ضد فارس بريزات رئيس سلطة اقليم البتراء السابق اشهار جمعية حماية البيئة والصيد المستدام برعاية وزير البيئة الأسبق نبيل مصاروة ضمن احتفالات الأسرة الأردنية بالأعياد الوطنية. جامعة البترا تنظم الملتقى الأول لخريجيها العاملين في كوادرها الأكاديمية والإدارية بزشكيان يكشف كواليس المفاوضات مع واشنطن ويؤكد ثبات طهران عامر الرجوب.. عندما تتكلم المهنية تسقط حملات التشويه تفاهمات سويسرا تفتح الباب لعودة مفتشي الوكالة الدولية وتهدئة عاجلة في لبنان ضربة موجعة لهجوم الخضر قبل مواجهة النشامى بغياب محمد عمورة مبادرات شبابية تكسر حصار الرياضة في غزة وتتحدى واقع الدمار مأساة على الطريق الملوكي في الكرك.. وفاة واصابات بحادث مروّع (صور)