2024-09-16 - الإثنين
00:00:00

قطاع التأمين

خلافات حادة بين مدير "ماهر بالأرقام" ومستثمر "عضو مجلس إدارة" في شركة تأمين

{clean_title}
صوت عمان :  


أحمد الضامن

كشفت مصادر مقربة من داخل شركة تأمين، وجود خلافات حادة بين كبير المستثمرين وهو"عضو مجلس إدارة بالشركة، والمدير العام للشركة "الماهر بالأرقام"، وذلك بسبب الأوضاع الصعبة التي تمر بها الشركة، بالإضافة إلى ميزانية 2023 التي لم تلبي الطموحات والآمال.

وهنا ننوه؛ "نرجو أن لا يكون تقرير صوت عمان المالي الذي كشف خبايا وأسرار ميزاينة الشركة لعام 2023 سبباً في هذا الشرخ الكبير".

ووفقاً للمصدر فإن "الزعل" أصبح كبيراً بينهم، حيث أصبح عضو مجلس الإدارة يتدخل في كل صغيرة وكبيرة وفي أخذ القرارات، خوفاً من أي تصرف أو خطأ "وفقاً لنظرة وجهه" من قبل المدير العام والتي قد تؤدي "لا سمح الله" إلى انتكاسة جديدة في الشركة.

يذكر أنه المعلومات التي وصلت أيضاً تفيد، بأنه بات من المتوقع أن تشهد الشركة حدث جوهري قوي، وذلك بسبب أرقامها الصادمة والمقلقة بشكل كبير.

نعيد التنويه هنا؛ بأن "صوت عمان" عندما قام في البداية بدراسة الميزانية وكتابة تقرير، والذي شكل حالة دهشة وانصدام داخل قطاع التأمين بسبب وضعها "المغطى" بالأرقام الكثيرة، كشف الكثير والمزيد في الميزانية، سيتم ذكره بشكل مفصل في القريب العاجل، والذي من المتوقع ووفقاً لما نقله المحللين والخبراء الماليين سيشكل صدمة كبيرة...

وللحديث بقية...