2024-09-16 - الإثنين
00:00:00

مجلس الأمة

نيفين الشوابكة تلتقي أبناء القطاع الصناعي في سحاب.. وترحيب ودعم لقائمة التجديد

{clean_title}
صوت عمان :  



عقدت الصناعية نيفين الشوابكة اجتماعاً مع عدد من الصناعيين في منطقة المدن الصناعية بسحاب، وذلك للحديث عن خوضها غمار الانتخابات النيابية ضمن قائمة التجديد "رقم 1" في الدائرة الأولى بالعاصمة عمان، وبرنامجها الانتخابي، ورؤيتها للقطاع الصناعي في حال وصولها إلى مجلس النواب القادم.

وأشارت الشوابكة بأن قائمة التجديد تعمل وفق مبادئ أساسية وضعتها للسير عليها في ظل الظروف الحالية وما يعاني منه الاقتصاد الوطني بشكل عام والقطاع الصناعي بشكل خاص، مؤكدة على أهمية تعزيز الأمن الاقتصادي والاجتماعي للوطن والمواطن وحماية الحقوق الاقتصادية.

وشددت على أهمية العمل والوصول خلال الانتخابات النيابية الحالية إلى الأغلبية الصامتة، لافتة إلى أن أبناء القطاع الصناعي قادرون على إحداث التغيير في الانتخابات القادمة وإيصال الشخص الذي يستحق إلى قبة البرلمان.

ونوهت الشوابكة إلى ضرورة الاهتمام والحفاظ على فرص العمل في الأردن ،والمساهمة في تطويرها وزيادة الاستثمار بما يصب في مصلحة المواطن من حيث تقليل أعدادالبطالة، بالإضافة إلى المحافظة على حقوق العمال في التشغيل وتوفير فرص وبيئة عمل مناسبة لهم وتحقيق دخل يوفر أسباب العيش الكريم

بدورهم أكد الحضور على أهمية وجود تمثيل حقيقي للقطاع الصناعي داخل قبة البرلمان، بحيث يكون قريب من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الصناعي، وقادر على إيصالها إلى قبة البرلمان، مؤكدين دعمهم للصناعية نيفين الشوابكة كونها قادرة على حمل هموم الصناعيين وإيصالها بالطريقة الصحيحة داخل مجلس النواب، ومشددين على حق الصناعيين بوجود ممثل لهم داخل قبة البرلمان.

وأشارت الشوابكة في ختام حديثها إلى أن القطاع الصناعي وأبناء الدائرة الأولى في العاصمة عمان بشكل خاص، بحاجة إلى وجود من يمثلهم بقوة واقتدار، ويعمل على خدمة المواطن بالدرجة الأولى والقطاع الصناعي بما يصب في المصلحة العامة.

وتضم قائمة التجديد كلاً من:

-نيفين الشوابكة
-نبال سنقرط
-ميسون الحمارشه
-بسام أبو حماد
-رشاد الشمايلة
-فهد العمرو.