2024-02-24 - السبت
00:00:00

مجتمع صوت عمان

هنأت الجمعية الأردنية لرياضة الصيد جلالة الملك بمناسبة بمناسبة اليوبيل الفضي لعيد الجلوس الملكي.

{clean_title}
صوت عمان :  

تتقدم الجمعية الأردنية لرياضة الصيد برئيسها أحمد نزال وأعضائها بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بمناسبة اليوبيل الفضي لعيد الجلوس الملكي.

وقال نزال نسأل ن الله أن يعيد ذكرى هذه المناسبة على جلالته والأسرة الهاشمية والجيش العربي والأجهزة الأمنية وعلى الشعب الأردني بالخير والبركات.

وأشار نزال وقال إن اليوبيل الفضي لجلالة الملك المعزز نستذكر فيها 25 عاما من الإنجاز وترسيخ دولة القانون والمؤسسات وسعي جلالته الموصول لينعم الاردنيون بالأمن والأمان والاستقرار والحياة الكريمة لابناء شعبه العظيم.

واضاف نزال إن جلالة الملك عبدالله الثاني راعي الوصاية التاريخية والشرعية والدينية على المقدسات في القدس الشريف لم تغب يوما عن ناظريه القضية الفلسطينية قضية الأردن المركزية، وما تمر به اليوم من مرحلة مفصلية بسبب الحرب الغاشمة وغير الإنسانية التي تشنها الة الحرب الإسرائيلية على الاهل في قطاع غزه وعموم الأراضي الفلسطينية، ويقوم جلالته بجهود جبارة استثنائية لوقف هذه الحرب في ظل ظروف محيطة متوترة ، وتحديات كبرى محيطة بالأردن وعدم استقرار في المنطقة يؤثر بشكل كبير على الاردن وخططه المستقبلية للنهضة الشاملة، ويسعى جلالته لوقف هذه الحرب والمجازر ضد أصحاب الأرض والقضية ، وأعاد بهذه الجهود الدبلوماسية القضية الفلسطينية إلى الواجهة.

ونستذكر في هذه المناسبة الغالية مواقف جلالته الصلبة وعزيمته على النهوض بالاردن بكافة مكوناته وبناء الانسان الاردني القوي الأمين على وطنه ومؤسسات، وتطوير منظومة الحياة السياسية والحزبية وتطوير القطاع العام ، والاهتمام منقطع النظير بالشباب قوة هذه الأمة ومصدر فخارها واملها نحو المستقبل.