2024-10-22 - الثلاثاء
00:00:00

مجلس الأمة

في سابقة هي الأولى من نوعها.. القطاع الصناعي يحضر بقوة في الانتخابات النيابية.. والشوابكة تقلب موازين الأولى بعمان

{clean_title}
صوت عمان :  



بعد تزايد حضور القطاعات المهنية في المشاركة السياسة وذلك ترجمةً للرؤى الملكية السامية في التحديث السياسي، حظي القطاع الصناعي التواجد بقوة في الانتخابات النيابية المقبلة، من خلال المرشحة عن الدائرة الأولى بالعاصمة عمان، نيفين الشوابكة ضمين قائمة التجديد.

وتحظى الشوابكة بدعم وتأييد كبير من أبناء مناطق الدائرة الأولى بعمان، وخاصة من أبناء القطاع الصناعي حيث تتميز تلك المناطق بتواجد كبير للصناعيين الذين أكدوا بأنهم بأمس الحاجة إلى وجود تمثيل لهم داخل مجلس النواب، وذلك من خلال نيفين الشوابكة، وذلك لقربها من همومهم والعمل على خدمتهم بكافة السبل الممكنة، ناهيك عن خبرتها العملية التي ستشكل فارق كبير للقطاع الصناعي داخل البرلمان.

العديد أكد أن ترشح الشوابكة سيقلب موازين الدائرة الأولى بالعاصمة عمان، خاصة وأن قاعدتها الشعبية لا يستهان بها بالدرجة الأولى، ناهيك عن دعم الصناعيين بشكل مطلق للشوابكة لتمثيلهم خير تمثيل داخل البرلمان.

الشوابكة تتمتع بدعم كبير جداً حيث تمتلك المؤهلات والخبرة التي تؤهلها لادارة العديد من الملفات، وسحب البساط من تحت العديد من المرشحين، حيث تشير التوقعات بأنها ستكون منافس شرس في العاصمة عمان.

وتأتي هذه المشاركة بعد إدراك القطاع الصناعي لضرورة وجود ممثل حقيقي لهم داخل قبة البرلمان، ومساندة القطاع الصناعي للازدهار والتطور.

وتضم قائمة التجديد كلاً من:

-نيفين الشوابكة

-نبال سنقرط

-ميسون الحمارشه

-بسام أبو حماد

-رشاد الشمايلة

-فهد العمرو