2024-10-22 - الثلاثاء
00:00:00

مجلس الأمة

بحضور جماهيري مهيب وحاشد.. الآلاف يأمون إفتتاح المقر الانتخابي لكتلة الوفاق - صور

{clean_title}
صوت عمان :  


بحضور الآلاف من المؤيدين، افتتحت كتلة الوفاق والتي تخوض الانتخابات النيابية المقبلة ضمن الدائرة الثالثة بالعاصمة عمان مقرها الانتخابي، وبمشاركة مختلف أطياف ومكونات أبناء الدائرة، يتقدمهم وجهاء وشيوخ عشائر إجماع الفقهاء.

وتحظى كتلة الوفاق بشعبية واسعة في الدائرة الثالثة بما تمتلكه من أسماء ذات وزن وثقل وحضور على المستوى الاجتماعي في الدائرة الثالثة.

واستعرض أعضاء الكتلة في كلماتهم، أبرز ملامح البرنامج الانتخابي لكتلة الوفاق، مؤكدين أن الانتخابات النيابية استحقاق وطني، ويجب أن نمارسها بأمانة ومسؤولية وطنية، ونقدم فيها المصلحة العامة على المصلحة الخاصة والعمل بروح الفريق لترجمة طموحات الأردنيين في مواجهة التحديات، والمشاركة الفعالة في سنّ التشريعات وفرض الرقابة على الحكومة.

وتمتلك كتلة الوفاق حظوظ قوية للوصول إلى قبة البرلمان، لا سيما مع الشعبية الجارفة التي تتمتع بها والحضور القوي على مستوى ثالثة عمَّان بشكل عام، وبين عشائر إجماع الفقهاء بشكل خاص.

وتخلل الحفل كلمات قوية مؤثرة من أعضاء الكتلة، إلى جانب العديد من الشخصيات الوازنة والتي أكدت دعمها ومؤازرتها للكتلة وكافة أعضائها، متمنيين لهم النجاح والحصول على أكثر من مقعد في البرلمان القادم.

وستكون كتلة "الوفاق" بحسب التوقعات، من أقوى الكتل المنافسة على مستوى الدائرة الثالثة بعمان، وذلك بعد طرح برنامج انتخابي قابل للتنفيذ والتطبيق ويلبي طموح كل ناخب في الدائرة.

وتضم كتلة الوفاق كلاً من:

الدكتور صياح الشرايعة

الدكتور محمد المحاميد

الدكتور سليمان الحسامي

المحامي خلدون السكارنة

يعقوب شابسوغ (المقعد الشركسي)

حنان جبر (مقعد الكوتا النسائية)