2024-10-22 - الثلاثاء
00:00:00

مجلس الأمة

عشيرة الشديفات: في مقدمة الصفوف في التلاحم وترابط وإجماع العشيرة على المرشح

{clean_title}
صوت عمان :  


في أجواء مهيبة تملؤها الفخر والاعتزاز، أقيم غداء عشيرة الشديفات الذي تجسد فيه معنى الترابط والتلاحم. لقد كان هذا الحدث بمثابة احتفال يجمع بين أبناء العشيرة، حيث تم اختيار المرشح أحمد حسن شديفات ليكون النجمة السابعة في سماء العشيرة، مؤكدين على إصرارهم بعدم مغادرة كرسي النيابة حيث يذكر ان هذا الإجماع منذ ٢٠٠٣ والى يومنا هذا .


توافد الضيوف من كافة محافظات المملكة لدعم ابنهم في خوض غمار الانتخابات النيابية، مما أضفى طابعاً خاصاً على هذه المناسبة. وقد أثنى الحضور على السمعة الطيبة التي يتمتع بها الدكتور أحمد شديفات، معربين عن ثقتهم بأنه سيكون علامة فارقة في مجلس النواب القادم.


وفي كلمته ل الدكتور أحمد شديفات عن جزيل الشكر والعرفان لكل من حضر، مخصصاً شكره لشباب منشية بني حسن الذين تحملوا مسؤولية تنظيم العشاء وتجهيز كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الضيوف. لقد كانت جهودهم محل تقدير واعتزاز، حيث رسموا لوحة فنية تعكس جمال طيبة المنشية وأهلها.


إن هذا الحدث لم يكن مجرد تجمع اجتماعي، بل كان تجسيداً للروح الوطنية والتلاحم بين أبناء الوطن. لقد أظهر غداء الشديفات كيف يمكن للمجتمع أن يتحد حول هدف مشترك، مما يعزز من روح الانتماء والمشاركة الفعالة في العملية الديمقراطية. 


إن دعم العشيرة لمرشحها يعكس القيم الأصيلة التي تميز أبناء الوطن، مما يبعث الأمل في مستقبل مشرق تحت قبة البرلمان. إن تضافر الجهود والتعاون بين أبناء العشيرة هو ما يجعلهم قادرين على مواجهة التحديات وتحقيق الأهداف المنشودة. 


الاجواء  كانت تملئها عبارات دعم وتشجيع تعكس وحدة الصف وعمق الروابط الأسرية والاجتماعية. إن غداء عشيرة الشديفات كان بمثابة احتفال بالتراث والقيم التي تجمعهم، وهو ما يجعلهم دائماً في مقدمة الصفوف في خدمة الوطن والمجتمع.