أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي الأربعاء، صادر عن مركزها الإعلامي عن قرار مجلس إدارتها الذي تضمن إلغاء فائدة التقسيط على المنشآت المدينة الراغبة بتقسيط مديونيتها.
اقرأ أيضا :
ووجهت المؤسسة في بيانها دعوتها لكافة المنشآت المدينة إلى الاستفادة من هذا القرار قبل انتهاء المدة المحددة بتاريخ 31/8/2024، داعية المنشآت التي لديها اتفاقيات تقسيط فعّالة إلى الاستفادة من هذا القرار أيضاً من خلال التقدم بطلب إعادة الجدولة.
