اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
العودة لنسخة الموبايل
النسخة الكاملة

الملكة: ما خسرتوا يا نشامى

الملكة: ما خسرتوا يا نشامى


أشادت جلالة الملكة رانيا العبدالله، بإداء المنتخب الأردني خلال بطولة كأس آسيا في قطر والتي حصل فيها "النشامى" على المرتبة الثانية.

وقالت جلالتها في منشور لها في حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي X "ما خسرتوا يا نشامى لأنكم ربحتم قلوب الأردنيين.

وأكدتّ فخر الأردنيين بالمنتخب الوطني والإنجاز التاريخي ببلوغ نهائي كأس آسيا لأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية.
بيان صادر عن موقع "صوت عمان" بخصوص افتراءات وكيل سيارات صينية سقوط شبكة دولية لغسل الأموال في ليبيا بعد عمليات احتيال عابرة للحدود بين التثبيت والانخفاض.. كيف سيكون حال اسعار المحروقات الشهر المقبل؟ حماية مقدسات القدس تتصدر اجندة برلمانات التعاون الاسلامي والوصاية الهاشمية ركيزة اساسية كيف يوازن الاثرياء بين الذكاء الاصطناعي والمستشار البشري في ادارة ثرواتهم السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي ويطلع على خططها التوسعية في السوق الأوروبي شروط اسرائيل للانسحاب من جنوب لبنان ومصير سلاح حزب الله موقف خليجي موحد تجاه طهران لاحتواء التهديدات وضمان الاستقرار الاقليمي الصين تستخدم سلاسل التوريد درعا في مواجهة الضغوط التجارية الغربية فرنسا في مواجهة حرارة تاريخية وحزمة مالية لدعم المستشفيات حرب الهوية في المانيا.. ناشطة مسلمة تكشف كواليس العنصرية والتمييز ضد المحجبات الذهب يواصل صعوده في الاردن بمقدار 50 قرش الأمن يوجه ضربة قاسيةً لشبكة رذيلة داخل أحد الفنادق الشهيرة في عمان تعنت اسرائيلي بملف الجنوب اللبناني وسط حراك دبلوماسي في واشنطن ازمة مالية خانقة تنهي احلام نادي ميونيخ 1860 العريق السعودية تفرض قيودا صارمة على السفر لمنع تفشي فيروس ايبولا تمارين رياضية شائعة قد تدمر عمودك الفقري: استبدلها بهذه الحركات الآمنة تنقلات في وزارة التربية موقف خليجي امريكي موحد لردع تهديدات ايران وتامين الملاحة الدولية