وجهت جلالة الملكة رانيا العبد الله، شكرها لكل من شارك حفل حناء سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني الأسبوع الماضي.
ونشرت جلالتها مقطع فيديو على حسابها على انستغرام، وكتبت عليه: "شكراً لكل يد رسمت وعزفت وعملت وحاكت. من حفل حناء الأميرة إيمان الأسبوع الماضي".
