أكد مصدرأمني, أن الشاب راشد محمد عدنان بني عيسى، الذي يقطن في مدينة السلط بمحافظة البلقاء، غير مفقود وتم التواصل منه من قبل رجال الأمن العام.
وأضاف المصدرأن الشاب يتمتع بصحة جيدة ويعمل في أحد المحال التجارية، مشيرا إلى أن الشاب أبلغ الأمن العام بمغادرته للمنزل بإرادته.
وكان شقيق والدة الشاب إدعى فقدانه في منطقة طبربور في التاسع من شباط/فبراير الجاري.
رؤيا
