مساء اليوم السبت ، تعاملت الأجهزة الأمنية في منطقة البقعة بلواء عين الباشا مع قذيفة قديمة من مخلفات الأمن الداخلي.
وقال مصدر أمني ، أن شخصا أبلغ الأجهزة الأمنية عن عثوره على قذيفة أثناء قيامة بتجميع الخردوات.
وبين أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور.
