قال مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، الجمعة، إن إطلاق العيارات النارية باتجاه رجال الشرطة كان بشكل مباشر، من قبل المخربين.
وأضاف المعايطة، خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر وزارة الداخلية بعد استشهاد العقيد عبد الرزاق الدلابيح، أن المديرية تتدرج بالإجراءات للتعامل مع أعمال الشغب.
وأشار المعايطة، عن وجود إصابة 49 رجل من الأمن العام خلال أعمال الشغب.
