أكد مدير الأمن العام اللواء عبيدالله العايطة، لذوي الشهيد العقيد عبدالرزاق الدلابيح أنه سيتم القبض على قاتل الشهيد.
وقال اللواء المعايطة لنجل الشهيد الدلابيح: "أنا زي أبوك"، لافتاً إلى أن الدلابيح كان صديقاً وأخاً.
جاء ذلك خلال تشييع جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير في بلدة الكفير بمحافظة جرش.
