وزير الصناعة والتجارة ووزير الطاقة إلى بغداد لتعزيز التعاون الاقتصادي
تاريخ النشر :
الخميس - 15-12-2022 - 9:44 AM
يتوجه وزيرا الصناعة والتجارة والتموين ووزير العمل يوسف الشمالي، والطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة، إلى بغداد اليوم الخميس، وذلك لبحث وتعزيز التعاون الاقتصادي في مختلف المجالات،بين البلدين، بخاصة التجارة والاستثمار ومشروع المدينة الاقتصادية والطاقة.