أعرب رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة عن سعادته بفوز السعودية على الأرجنتين وتأهل منتخب المغرب.
وقال خلال لقاء على شاشة التلفزيون الأردني أنه يتابع كأس العالم، مشيراً أنه من مشجعي منتخب البرازيل، وفرنسا ثم اسبانيا.
وبين أنه كان حارساً للمرمى في فريق الرعد أسسه بصغره.
