اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
العودة لنسخة الموبايل
النسخة الكاملة

الوحدات يتعاقد مع 6 لاعبين

الوحدات يتعاقد مع 6 لاعبين

كشف نادي الوحدات بشكل رسمي اليوم السبت، عن توقيع 6 لاعبين على كشوفات النادي، وذلك لتمثيل الفريق خلال الموسم الكروي 2022 ، والذي ينطلق في شباط المقبل.

ووقع اللاعبون أحمد عبدالستار وتامر صالح وأحمد سريوة وطارق خطاب وفراس شلباية وعمر مناصرة اليوم على كشوفات النادي.

وبين مسؤول نشاط كرة القدم في الوحدات زياد شلباية، أن اللاعبين الستة حضروا في مقر النادي، حيث وقعوا رسميا على كشوفات الفريق الباحث عن الالقاب.

اشهار جمعية حماية البيئة والصيد المستدام برعاية وزير البيئة الأسبق نبيل مصاروة ضمن احتفالات الأسرة الأردنية بالأعياد الوطنية. جامعة البترا تنظم الملتقى الأول لخريجيها العاملين في كوادرها الأكاديمية والإدارية بزشكيان يكشف كواليس المفاوضات مع واشنطن ويؤكد ثبات طهران عامر الرجوب.. عندما تتكلم المهنية تسقط حملات التشويه تفاهمات سويسرا تفتح الباب لعودة مفتشي الوكالة الدولية وتهدئة عاجلة في لبنان ضربة موجعة لهجوم الخضر قبل مواجهة النشامى بغياب محمد عمورة مبادرات شبابية تكسر حصار الرياضة في غزة وتتحدى واقع الدمار مأساة على الطريق الملوكي في الكرك.. وفاة واصابات بحادث مروّع (صور) مفاجأة مناخية غير مسبوقة في بلاد الشام.. الصيف يربك الخبراء الفيصلي يعين الشوبكي مديرا للنادي حصيلة الضحايا في قطاع غزة تتجاوز ارقاما قياسية وسط استمرار العمليات مقصلة القيادة في غزة ولبنان: كيف تهاوت كتيبة الخارقين تحت ضربات المقاومة؟ موظفة تتهجم على مكتب وزير.. والأمن يتدخل فاجعة صناعية في قطر: حصيلة مؤلمة لانفجار مصنع برزان عصر الوكلاء الاذكياء داخل انظمة التشغيل هل نحن امام ثورة رقمية ام تهديد للخصوصية تحول استراتيجي في واشنطن.. ترخيص اميركي مؤقت لفتح الباب امام النفط الايراني نادي النخبة السري للذكاء الاصطناعي.. تسريبات تكشف قائمة ماسك والتمان سر تفوق السيارات اليابانية في الاعتمادية الطويلة الضمان الاجتماعي: الية الكترونية جديدة لصرف مستحقات الوافدين قبل الخروج بلا عودة