هنأ رئيس الاتحاد الأردني لكرة
القدم الأمير علي بن الحسين الاثنين، نادي
الرمثا بتحقيق لقب الدوري.
اقرأ أيضا :
وقال الامير علي عبر تغريدة له على تويتر "مبارك لغزلان
الشمال الفوز بالدوري الاردني ومبارك لجمهور الرمثا الذي امتعنا باحتفلاته.. و لا
ننسى الحجة التي آزرت الشباب الرمثاوية بالاستاد، الف مبارك
