فشل المنتخب الوطني للسيدات من خطف بطاقة العبور لنهائيات كأس آسيا (الهند 2022) عن المجموعة السابعة، بعد خسارته من المنتخب الإيراني بفارق ركلات الترجيح (4-2)، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بدون أهداف، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب بونيوديكور بالعاصمة الأوزبكية طشقند السبت.
اقرأ أيضا :
وسجلت ضربات الترجيح كلا من آية المجالي، إيناس الجماعين، فيما أهدرت بانا البيطار ولونا المصري بقية الركلات.
