حقق لاعب المنتخب الوطني للملاكمة حسين عشيش، الثلاثاء، فوزه الأول في دور الـ 16 في منافسات اولمبياد طوكيو 2020.
ويواصل اللاعب عشيش مبارياته لتحقيق انجاز جديد للرياضة الأردنية.
يشار الى ان لاعب منتخب الملاكمة زياد عشيش (شقيق حسين)، ودع الأولمبياد بعد خسارته اليوم في أولى مبارياته بالأولمبياد.
(بترا)
