أعلن رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال عن تقديم مكافأة مادية بقيمة مليون ريال سعودي لنادي الفيصلي بعد تتويجه الخميس بلقب كأس الملك سلمان بن عبد العزيز للموسم 2020-2021.
وتوّج نادي الفيصلي السعودي بكأس الملك عقب هزيمته لنادي التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، مساء الخميس.
وحضر المباراة الختامية أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر، نيابة عن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز. والذي سلم الكأس إلى فريق الفيصلي.
