2024-04-27 - السبت
00:00:00

صوت الفن

أول تعليق من تامر حسني على منتقدي إعلانه الأخير

{clean_title}
صوت عمان :  


خرج المغني المصري تامر حسني عن صمته، ورد لأول مرة على منتقدي ظهوره في إعلان إحدى شركات المنتجات الغذائية.

وكتب تامر حسني عبر حسابه على "فيسبوك": "مساء الخير عليكم، أتابع منذ يومين كل ما حدث، واحتراما للجميع أنا أوضح شيئًا بخصوص الإعلان الأخير".

وأضاف: "أولاً أنا على قوة الشركة من سنتين، قبل أي أحداث، وهذا ليس أول إعلان، بل الثالث في عقدي، والكلام عند بعض الناس أحيانًا يكون سهلا، وتحديداً عندما يكون بدون علم بالعقود وبحيثيات الموضوع".

وتابع: "ثانيا أنا مضيت عقد مكتوب فيه إنها (..) شركة مصرية، ولها سجل تجاري ضريبي مصري منفصل والبند أمامكم لبيان صدق كلامي، ثالثًا والأهم لأي شخص يشكك في انتمائي للقضية الفلسطينية فأنا منذ 20 عامًا في ضهر القضية، ليس كلام وأغاني فقط".

وأردف: "ذهبت بنفسي إلى معبر رفح أثناء القصف لمساندة أهالينا هناك بأكبر حملة، ولا أعتقد أن أحدًا خاطر بحياته وذهب بنفسه إلى معبر رفح أثناء الضرب، وأنا لما قررت أكون الوجه الإعلاني للشركة من سنتين لأنه منتج مصري كل المصريين بيحبوه والبطاطس من الفلاحة المصرية وبيتباع في مصر بس واتربينا عليه والأهم إن الشخص البسيط يقدر يشتريه في ظل ظروفنا الاقتصادية وأظن ده واضح في الإعلان".

وختم قائلًا: "ده كان شعوري الشخصي تجاه الحملة وأنا بوقع العقد من سنتين، عشان كده كان واجب عليّ التوضيح للجميع وللّي مش واصلة له الصوره بكل احترام. وشكراً لكل من رد عني وهم مغمضين، حقيقي أنتم نعمة كبيرة من ربنا، ألف شكر ورمضان كريم على الجميع".

وتعرض تامر حسني لانتقادات كثيرة بسبب ظهوره الأخير في إعلان لشركة تصنع رقائق البطاطس بمناسبة حلول شهر رمضان، واعتبره البعض "يتناقض مع دعوات مقاطعة بعض المنتجات".