2024-05-04 - السبت
00:00:00

محافظات

الشيخ خالد الفاضل العجارمة يكرم قبيلة بني صخر عامة والزبن خاصة.

{clean_title}
صوت عمان :  

ام البساتين _ إستقبل أبناء قبيلة العجارمة في أم البساتين أبناء قبيلة بني صخر عامة والزبن خاصة في ديوان الشيخ خالد الفاضل المحسن العجارمه الذي أولم لبنى صخر تكريما لهم على مواقفهم المشرفة دائما مع الوطن وأبناءه وقال الشيخ خالد العجارمه أعجز عن شكر هذه قبيلة بني صخر هذه القبيلة العريقة التي هي الملاذ ونقدم لكم الشكر والتقدير والاحترام من قبيلة العجارمة على مواقفهم المشرفة والتي طوقت اعناقنا واليوم انتم في مضارب العجارمة لتكريمكم وما نلحق طيبكم.

وأضاف الشيخ خالد العجارمه أن قبيلة بني صخر ركيزة من ركائز الوطن التي نعتز بها لانها كانت وما زالت تقف مع الوطن وقيادته الهاشمية وأمنه واستقراره ولها تاريخ عريق ولها احترامها وحضورها على مستوى الوطن العربي.

الدكتور العقيد المتقاعد جمارك أيمن خالد العجارمة قال في هذا المساء سعدنا باستقبال أبناء قبيلة بني صخر عامة والزين خاصة هذه القبيلة المعروفة على مستوى الوطن العربي وهي قبيلة السيف والكرم والذين اتحفونا بحسن الضيافة والكرم وطيف الملفى والملقى وهذا اقل واجب نقدمه لهذه القبيلة الكريمة التي طوقت اعناقنا بالطيب والكرم والفزعة والنخوة والتي ليست غريبة عليهم.

السفير عبدالله عطية العجارمة الناطق الرسمي باسم المرصد الوطني الأردني لحقوق الإنسان قال نشكر الشيخ خالد الفاضل العجارمة على هذا التكريم لقبيلة بني صخر عامة وعشيرة الزبن خاصة في مضارب العجارمة والتي تؤكد عمق الروابط العشائرية الأردنية في هذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة التي تعلمنا منها ان نكون يدا واحدة من أجل الوطن وأمنه واستقراره.

وأضاف السفير العجارمه وقال نعتز بقبيلة بني صخر صاحبة المواقف المشرفة مع الوطن وعشائره لهذا يأتي تكريم هذه القبيلة التي تشكل ركيزة أساسية في الأردن بسمعتها وكرمها وفزعتها ونخوتها الحاضرة دائما للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة وأبناءه الكرام.

وشكر أبناء قبيلة بني صخر لقبيلة العجارمة حسن الاستقبال وكرم الضيافة وأكدوا على أن العادات والتقاليد العشائرية الأردنية العريقة جعلت منه عشيرة واحدة شيخها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه ويلتف حوله أبناء الوطن.