اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
العودة لنسخة الموبايل
النسخة الكاملة

توقيف شخص اعتدى على مياه قناة الملك عبد الله بالأغوار الشمالية

توقيف شخص اعتدى على مياه قناة الملك عبد الله بالأغوار الشمالية



أوقفت الحاكمية الإدارية في لواء الأغوار الشمالية، شخصًا اعتدى على موظف من كوادر سلطة وادي الأردن في منطقة ابو سيدو أثناء ضبطه بالتعدي غير المشروع على مياه قناة الملك عبد الله.

وقال محافظ إربد رضوان العتوم لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الجمعة، إن هذا الإجراء يأتي ضمن التنسيق والتشاركية بين مختلف المؤسسات لغاية تجاوز تحديات الوضع المائي خلال الصيف الحالي في ظل ضعف الموسم المطري.

وأكد العتوم، عدم التهاون مع حالات الاعتداءات على كميات المياه المتاحة، ومنها مياه الري في قناة الملك عبد الله من خلال سحب المياه بطرق غير مشروعة بهدف تأمين المزارعين بحقوقهم أراضيهم الزراعية من المياه بعدالة.
30 فائزا إلى كأس العالم... والحلم مستمر مع ماكدونالدز الأردن تنويه مهم من وزارة التربية لطلبة التوجيهي مضيق هرمز والتفتيش النووي.. ترامب يكشف شروط الاتفاق مع ايران جدار عازل يفرضه الحوثيون لمنع اليمنيين من متابعة مباريات كاس العالم مزيج المانغو والافوكادو.. سر طبيعي لتعزيز صحة القلب والوقاية من السكري شياومي تقتحم عالم السرعة بسيارة ذاتية القيادة في حلبة نوربورغرينغ كواليس تهريب اجهزة ستارلينك الى ايران في عهد نفتالي بينيت جنود الظل.. من يحمي مدينتك من الانهيار في يوم الخدمة العامة موريتانيا تضع قيودا صارمة على تحركات العسكريين السياسية وتثير جدلا واسعا بيان مهم من الضمان الاجتماعي للعاملات في القطاع الخاص افضل 5 سيارات بمحرك 1000 سي سي لعام 2026 لمحبي التوفير والاداء الحكومة: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور تعميم صورة الشاب المتوفى في حادثة التدافع للتعرف على هويته اتهامات اوروبية بالتواطؤ في حملات قمع المهاجرين داخل الاراضي الليبية بقيادة المخادمة.. طاقم تحكيم اردني يدير موقعة بلجيكا ونيوزيلندا بكأس العالم تحركات طرابلس ونيامي تثير قلق بنغازي بعد صفقة تبادل الموقوفين برشلونة يضم الموهبة المصرية حمزة عبدالكريم بعقد دائم خطر يهدد حياة الاسيرات الحوامل داخل سجون الاحتلال وسط سياسات تجويع ممنهجة خسارة موقعة الجزائر تهوي بالنشامى 9 مراكز بتصنيف الفيفا