اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
العودة لنسخة الموبايل
النسخة الكاملة

القوات المسلحة الأردنية تُجلي طفلين مرضى من غزة

القوات المسلحة الأردنية تُجلي طفلين مرضى من غزة



واصلت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، اليوم الخميس، عمليات الإجلاء الطبي لمرضى اثنين يرافقهم خمسة من ذويهم من قطاع غزة، وذلك ضمن مبادرة "الممر الطبي الأردني” لدعم الأشقاء الفلسطينيين وتقديم الرعاية الطبية العاجلة لهم.

وتمت عملية الإجلاء باستقبال المرضى ومرافقيهم عبر جسر الملك حسين، بالتنسيق مع وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية، ومن ثم نقلهم إلى المستشفيات المخصصة لتقديم العلاج.

ووصل عدد المرضى الذين تم إجلاؤهم إلى المملكة براً وجواً حتى الآن 41 طفلاً برفقة 81 فرداً من ذويهم، عاد منهم 17 طفلاً مع ذويهم إلى غزة بعد استكمال علاجهم في المستشفيات الأردنية.
30 فائزا إلى كأس العالم... والحلم مستمر مع ماكدونالدز الأردن تنويه مهم من وزارة التربية لطلبة التوجيهي مضيق هرمز والتفتيش النووي.. ترامب يكشف شروط الاتفاق مع ايران جدار عازل يفرضه الحوثيون لمنع اليمنيين من متابعة مباريات كاس العالم مزيج المانغو والافوكادو.. سر طبيعي لتعزيز صحة القلب والوقاية من السكري شياومي تقتحم عالم السرعة بسيارة ذاتية القيادة في حلبة نوربورغرينغ كواليس تهريب اجهزة ستارلينك الى ايران في عهد نفتالي بينيت جنود الظل.. من يحمي مدينتك من الانهيار في يوم الخدمة العامة موريتانيا تضع قيودا صارمة على تحركات العسكريين السياسية وتثير جدلا واسعا بيان مهم من الضمان الاجتماعي للعاملات في القطاع الخاص افضل 5 سيارات بمحرك 1000 سي سي لعام 2026 لمحبي التوفير والاداء الحكومة: الأردن لا يغلق جسر الملك حسين حتى وصول آخر مسافر يُسمح له بالعبور تعميم صورة الشاب المتوفى في حادثة التدافع للتعرف على هويته اتهامات اوروبية بالتواطؤ في حملات قمع المهاجرين داخل الاراضي الليبية بقيادة المخادمة.. طاقم تحكيم اردني يدير موقعة بلجيكا ونيوزيلندا بكأس العالم تحركات طرابلس ونيامي تثير قلق بنغازي بعد صفقة تبادل الموقوفين برشلونة يضم الموهبة المصرية حمزة عبدالكريم بعقد دائم خطر يهدد حياة الاسيرات الحوامل داخل سجون الاحتلال وسط سياسات تجويع ممنهجة خسارة موقعة الجزائر تهوي بالنشامى 9 مراكز بتصنيف الفيفا