أعلنت شركة توزيع الكهرباء عزمها إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في لواء الأغوار الشمالية الأحد، وذلك لغايات الصيانة وتغيير مسار خط ضغط متوسط على الشبكة.
اقرأ أيضا :
وبحسب بيان الشركة، سيستمر الفصل من 8:30 صباحا - 3:30 بعد الظهر، ويشمل مناطق قليعات، وجزءا من بلدة وقاص، ومشاغل سلطة وادي الأردن، وسد زقلاب.
