اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
العودة لنسخة الموبايل
النسخة الكاملة

إحالة 38 نائبا في مجلس الأمة الكويتي إلى النيابة العامة

إحالة 38 نائبا في مجلس الأمة الكويتي إلى النيابة العامة

استلمت النيابة العامة الكويتية، رسميا ملفا من وزارة الداخلية بإحالة جميع النواب الذين احتفلوا بفوزهم بالمقاعد النيابية وطالبت بالتحقيق معهم.

وحسب صحيفة "القبس" ستحقق النيابة العامة مع 38 نائبا حاليا بمجلس الأمة الكويتي، وستطلب رفع الحصانة عنهم للتمكن من مثولهم أمام النيابة وأخذ الإجراءات بحقهم.

وأضافت الصحيفة أن التهم الموجهة إلى النواب هي "مخالفتهم الاشتراطات الصحية وعدم التزامهم بالتباعد الاجتماعي، ما يعتقد أن هذا الأمر أسهم في انتشار أكثر لفيروس كورونا".

ببيان شديد اللهجة.. مجلس عشائر الطفيلة ينتفض لنصرة موظفة بداخل مديرية الاثار ضربة قاصمة للفساد في العراق واسترداد ملايين الدولارات المخبأة تحت الارض خطر يهدد المسجد الاقصى تراجع حاد في اعداد الحراس والموظفين رسالة شكر وعلبة حلويات اردنية.. كيف خطف النشامى انظار الفيفا عقب مواجهة الجزائر؟ مناورات الميدان في الجنوب: كيف تفرض اسرائيل معادلة حرية الحركة العسكرية لغز حادث تسلا القاتل في تكساس يضع القيادة الذاتية تحت مجهر التحقيقات رحلة كريستينا ميخائيل في دعم الصحة النفسية للمغتربين العرب ولي العهد يزور شركة "ريبليت" في منطقة "سيليكون فالي" ملاحقة دولية لضمان امن قوات حفظ السلام ومحاسبة المعتدين شاب أردني يطلق منصة "بوينت زيرو" لإعادة تشكيل مستقبل التواصل الاجتماعي بعد ساعات من الغموض بالطب الشرعي.. التعرف على الشاب المتوفى بداخل المدرج الروماني موقف امريكي حازم بشأن مضيق هرمز وقواعد الملاحة الدولية صافرة اردنية تقود قمة نيوزيلندا وبلجيكا في كاس العالم مستقبل الاسلاميين في السودان بين ضغوط العزلة الدولية وتحالفات الحرب مبادرة سعودية انسانية لاستضافة الف معتمر من مختلف دول العالم كريستيانو رونالدو يكتب التاريخ مجددا في مونديال امريكا الشمالية فخ تقني جديد يهدد هواتف ابل.. كيف تحمي بياناتك من الاختراق؟ صراع المسكنات.. كيف تختار بين الباراسيتامول والإيبوبروفين لتجنب المخاطر الصحية؟ بتقديرات تصل لـ 2.5 مليون أسرة.. الفريحات يكشف بالأرقام تفاصيل أضخم مشروع إحصائي بالمملكة