2024-10-05 - السبت
00:00:00

مجتمع صوت عمان

جمعية صقور الأردن التعاونيه : نبارك لنواب محافظة العقبة تمثيل ثغر الأردن الباسم في مجلس النواب .

{clean_title}
صوت عمان :  


العقبة _ هنأت جمعية صقور الأردن التعاونيه ممثلة برئيسها المهندس أكرم البطوش وأعضاء الجمعية والإدارة نواب مدينة العقبة الذين فازوا بثقة أبناء العقبة النائب عبد الباسط الكباريتي والنائب حسن صلاح الرياطي والنائب لبنى محمد نمور .

وأكد البطوش أن محافظة العقبة تشهد نمواً اقتصاديا وسياحيا يستدعي منا جميعا أن نساهم في التنمية المستدامة وبما يعود بالنفع على أبناء محافظة العقبة وكلنا ثقة بنواب محافظة العقبة الذين يضعون العقبة في أعينهم لتكون درة الوطن الاقتصادية والسياحية.

وثمن البطوش الشراكة والتعاون المثمر بين القطاعين العام والخاص في مدينة العقبة والذي يعمل ليل نهار لتكون العقبة وجهة للباحثين عن الإستثمار والاستجمام حيث تشهد المدينة تطورا مستمرا يواكب الرؤية الملكية السامية التي تدفع باتجاه العمل بإخلاص من أجل الوطن وأبناءه.

كما شكر البطوش نواب محافظة العقبة في الدورة السابقة عبيد ياسين وروعه الغرابلي وتمام الرياطي الذي عملوا لخدمة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وكافة مناطق المحافظة لتبقى واحة لجذب الاستثمار والسياحة من كافة مناطق العالم.

وثمن البطوش للهيئة المستقلة للانتخابات ادارتها للانتخابات بكل يسهر وسهولة شفافية واشاد بدور الأجهزة الأمنية الساهرة على حماية هذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة.