2024-09-19 - الخميس
00:00:00

مجتمع صوت عمان

الزيود يتفقد مدرسة خريبة السوق الثانوية الاولى للبنين .

{clean_title}
صوت عمان :  


جنوب عمان _ تفقد مدير التربية والتعليم للواء القويسمة هاشم الزيود يرافقه مدير الشؤون الادارية عايد السمور مدرسة خريبة السوق الثانوية للبنين، في إطار الزيارات التفقدية والاستطلاعية لمدارس المديرية وتفقد سير العمل، مع بداية العام الدراسي 2024/ 2025، بحضور مدير المدرسة بلال السعايدة ، وتخللت الزيارة الاطلاع على الواقع التعليمي، للتعرف على الحاجات التربوية والتعليمية لدوام الطلبة ومتابعة جاهزية المدرسة.

حيث تفقد دوام المعلمين والحضور والغياب، واعداد الطلبة في الغرف الصفية والجاهزية، واكد على توفير بيئة تعليمية آمنة للطلبة.

وهذا قدم السعايدة شرح مفصل عن سير العمل بالمدرسة حول بعض القضايا التي تخص العملية التعليمية في المدرسة.

وتجول مدير التربية في مرافق المدرسة للتأكد من الجاهزية وبين الغرف الصفية والتقى بالطلبة وهنأهم ببداية الفصل الدراسي الأول متمني منهم الالتزام بالحضور اليومي لما له من فائدة كبيرة على مستوى التحصيل الدراسي لهم .

وأكد الزيود على أهمية العمل بروح الفريق الواحد من أجل ضمان سير الدوام المدرسي وانتظام الطلبة في صفوفهم والتزامهم بالدوام في بيئة مدرسية آمنة.

وخلال جولته ، شدد على ضرورة المتابعة الدورية لنسب حضور وغياب الطلبة وتحقيق الانضباط العام داخل المدرسة والالتزام بخطة تدريس المناهج الدراسية حفاظاً على العملية التعليمية.

وأشـاد بالـدور الملمـوس لمدير المدرسة والكادر الإداري والتدريسي على جهودهم المبذولة وتميزهم وحسن سير العمل في المدرسة.

وفي ختام زيارته التفقدية داخل المدرسة شكر الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية، وحثهم على مواصلة وبذل المزيد من الجهد لخدمة العملية التعليمية، متمنين للجميع مزيدا من التقدم والعطاء في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله بن الحسين حفظه الله ورعاه.