2024-05-05 - الأحد
00:00:00

مجتمع صوت عمان

الجمعية الأردنية لرياضة الصيد تقيم افطار رمضاني لايتام مخيم حطين .

{clean_title}
صوت عمان :  


عمان _ شهد مقر الجمعية الأردنية لرياضة الصيد في جاوا جنوب عمان إقامة إفطار رمضاني
لجمعية الأرض الخيرية لرعاية الأيتام في مخيم حطين .

رئيس الجمعية الأردنية لرياضة الصيد أحمد نزال أكد أن هذا النشاط في هذا الشهر الفضيل يأتي لتأكيد على التكافل الاجتماعي الذي يتميز به الأردن في كافة محافظاته وهذا واجب الجمعية إتجاه المجتمع المحلي حيث يشارك في النشاط أعضاء الجمعية من الصيادين الذين يساهمون في هذا الإفطار انطلاقا من رسالة الجمعية التي تقوم على العطاء لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة.

رئيس جمعية الأرض الخيرية لرعاية الأيتام ناصر العطي قال هناك شراكة وتوئمه مع الجمعية الأردنية لرياضة الصيد حيث النشاطات المشتركة التي تقوم على خدمة ورعاية الايتام واليوم نحن هنا في مقر الجمعية في جاوا بدعوة من الجمعية الأردنية لرياضة الصيد لاستضافة الأطفال الايتام على مائدة الإفطار وإقامة مسابقات ثقافية وتقديم جوائز للأطفال ونشكرهم على هذه الدعوة الكريمة.

رئيس لجنة الأحياء البرية في الجمعية الاردنية لرياضة الصيد عماد الظاهر قال إن الجمعية ومن خلال اللجنة تقيم العديد من النشاطات الميدانية في أرض الجمعية وخارجها ولها دور إجتماعي وإنساني في رمضان من خلال إقامة الافطارات للأيتام وكذلك توزيع الطرود الرمضانية وزراعة الأشجار وكذلك تنظيم الزيارات الميدانية لاعضاء الجمعية لمختلف المناطق البرية والطبيعية.

عضو لجنة الأحياء البرية سامي شنيـكات قال هذا الإفطار جزء من نشاطات اللجنة التي يقوم أعضائها بالتطوع لخدمة الايتام في هذا الشهر الفضيل.

وقبيل الإفطار إستمتع الأطفال الأيتام بالأجواء الجميلة في أرض الجمعية حيث الربيع والاشجار الحرجية فكان مكان مناسب لالتقاط الصور والاستمتاع بالطبيعة والأجواء المعتدلة مع ساعات المساء.