2024-04-29 - الإثنين
00:00:00

مجتمع صوت عمان

الجمعية الأردنية لرياضة الصيد تطلق مسابقة لأعضائها بالتعاون مع تاكتيكال هايكرز.

{clean_title}
صوت عمان :  


أطلقت الجمعية الأردنية لرياضة الصيد وبرعاية من محلات تاكتيكال هايكرز بإدارة محمد ابو سارة سلسلة مسابقات مميزة على صفحة الجمعية الأردنية لرياضة الصيد تتكون من أسئلة تتعلق بالطيور والصيد والتنوع الحيوي.

وتهدف المسابقة كما أكد رئيس الجمعية أحمد نزال إلى تعميق المعرفة والتوعية بما يتعلق بالطيور وتنوعها وخصائصها واماكن تواجدها لاعضاء الجمعية ضمن برامج الجمعية التوعوية الهادفة إلى ترسيخ مفهوم حماية الطبيعة لابقاء التنوع الحيوي حاضرا لان كوكبنا يقوم على هذا التكامل الذي يعطي الأرض استمرارها في العطاء دون أن نكون جائرين عليها أو نستنزفها.

وتقدم محلات تاكتيكال هايكرز الأردن هدية للفائز تتكون من بدلة صيد فاخرة شتوية و مضادة للماء حيث أكد محمد أبو ساره من محلات تاكتيكال هايكرز على أهمية الشراكة مع الجمعية الأردنية لرياضة الصيد في دعم برامجها الهادفة إلى إيجاد ثقافة في رياضة الصيد قائمة على التوازن بين الهواية وممارستها وبين الحفاظ على الطبيعة وحمايتها.

والجمعية الاردنية لرياضة الصيد أصبحت حاضنة لمحبي رياضة الصيد حيث وفرت لهم برامج طوال العام بين مسابقات الصيد البري والصيد البحري وبطولات الرماية المخيمات الترفيهية والبرامج التوعوية ولقيت هذه النشاطات كل تقدير واحترام من أعضاء الجمعية الأردنية لرياضة الصيد.