اكد الرئيس الايراني مسعود بزشكيان استعداد بلاده للسماح بالتحقق من انها لا تسعى لتطوير سلاح نووي وذلك في تصريحات نشرت اليوم مع عقد طهران مباحثات مع واشنطن في جنيف.
وقال بزشكيان في تصريحات نشرها الموقع الالكتروني للرئاسة واضاف نحن لا نسعى لحيازة الاسلحة النووية قطعا.
اقرأ أيضا :
وإذا اراد احد التحقق من ذلك فنحن مستعدون لحصول اجراءات تحقق كهذه.
مباحثات ايران والولايات المتحدة
وكان وزير الخارجية العماني بدر بن حمد البوسعيدي اكد تحقيق تقدم جيد في الجولة الثانية من المباحثات بين ايران والولايات المتحدة التي عقدت في جنيف اليوم.
وقال البوسعيدي الذي تقوم بلاده بدور الوساطة بين طهران وواشنطن اختتمت المفاوضات غير المباشرة اليوم بين جمهورية ايران الاسلامية والولايات المتحدة الاميركية في جنيف بتقدم جيد نحو تحديد الاهداف المشتركة والقضايا الفنية ذات الصلة.
