قررت الحكومة اللبنانية في اجتماع
عقدته، اليوم الخميس، هدم صوامع القمح في مرفأ بيروت، والتي تضررت بشكل كبير نتيجة
انفجار المرفأ في الرابع من آب عام 2020.
اقرأ أيضا :
وجاء قرار الحكومة بهدم الصوامع التي تعتبر
من أبرز معالم بيروت، بعد دراسات هندسية متعددة أكدت ضرورة الهدم لأن بقاءها
متصدعة سيتسبب بأضرار جسيمة.
