أصدرت وزارة التربية والتعليم قرارًا بإنهاء خدمات عدد من الموظفين اعتبارًا من التواريخ المحددة لكل منهم، وذلك لبلوغهم السن القانونية، استنادًا إلى أحكام نظام إدارة الموارد البشرية في القطاع العام رقم (33) لسنة 2024 وتعديلاته.
وجاء القرار في كتاب رسمي موجّه إلى مديري الإدارات ومديري التربية والتعليم، حيث نصّ على ترفيع الموظفين المشمولين بالقرار وجوبيًا من درجاتهم الحالية إلى الدرجة الأعلى قبل تاريخ انتهاء خدماتهم، وفقًا لأحكام النظام النافذ.
ودعت الوزارة الجهات المعنية إلى إبلاغ الموظفين المعنيين بموعد انفكاكهم عن العمل، مع توجيه الشكر والتقدير لهم على ما قدموه من خدمات وجهود خلال فترة عملهم في وزارة التربية والتعليم.
اقرأ أيضا :
وحمل الكتاب توقيع وزير التربية والتعليم، الدكتور عزمي محافظة، فيما أُرفق به كشف بأسماء الموظفين المشمولين بالقرار.
