2024-09-16 - الإثنين
00:00:00

قطاع التأمين

"بلدوزر" التأمين المهندس ماجد سميرات عضواً في مجلس إدارة معهد التأمين العربي

{clean_title}
صوت عمان :  


أحمد الضامن

يبدو عندما قمنا بكتابة "ماجد سميرات" عطاء مستمر وأيقونة أردنية يقف إلى جانب شركات قطاع التأمين أينما وجد، لم نكن مخطئين بأي حرف كُتب.

بل على العكس لربما احتاجت المقال المزيد من الحديث عن "أيقونة" قطاع التأمين، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين المهندس ماجد سميرات.

البعض يستغرب والبعض الآخر يتساءل لماذا هذا الرجل دون غيره؛ والجواب بأننا نقف أمام قامة وطنية شامخة تزهر بالعطاء في وطننا الحبيب، وأينما تواجد المهندس ماجد سميرات، لا يختلف إثنان من أنه سيضع بصمته بحنكته وفكره الاقتصادي والتأميني.

وخير مثال ودليل وبرغم أنه المدير العام لشركة الشرق الأوسط للتأمين "المحلقة في النتائج والإنجازات" ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين، وممثل سوق التأمين الأردني في مجلس ادارة الاتحاد العام العربي للتأمين واللجنة التنفيذية للاتحاد العربي (أحد مؤسسات جامعة الدول العربية)، أضاف منصباً جديداً إلى قائمته الكبيرة والتي تحتاج لجهد كبير، إلا أن سميرات قادر، حيث تم انتخابه كعضو في مجلس الإدارة معهد التأمين العربي.

سميرات من المؤكد بأنه سيكون إضافة نوعية وجديدة للمعهد، ولا شك بأنه سيشكل إضافة نوعية ، فهو صاحب الحنكة التأمينية، واستطاع السير في طريق النجاح والصعود إلى أعلى دون توقف، وبرغم أن الطريق ليس سهلاً، لكنه استطاع أن ينجح.

"الديناميكي" سميرات قادر على إحداث التغيير، ولديه الكثير من المرونة والابتكار في أسس الإدارة، ونتائج الواقع تثبت ذلك والإنجازات ما زالت مستمرة، فهنئياً لقطاع التأمين بك، ونبارك لك المنصب الجديد.