2024-10-09 - الأربعاء
00:00:00

محليات

البلوي يستتضيف اجتماعًا لدعم خطاب الملك في الجمعية العامة للأمم المتحدة

{clean_title}
صوت عمان :  


استضاف الشيخ سلامة الهرفي البلوي في مدينة الزرقاء اجتماعا ضم شيوخ العشائر الأردنية، ورموزها، ووزراء سابقين، وجمععا غفيرا من الشخصيات الوطنية وجاء هذا اللقاء بناءً على دعوة وجهها النائب البلوي، على أثر خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقد بدأت الفعالية بكلمة ترحيبية من صاحب الدعوة حيث أشاد بخطاب جلالة الملك ومواقفه الثابتة تجاه قضايا الأمة العربية والإسلامية لا سيما موقفه الحازم في دعم الأشقاء في غزة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة وأكد المتحدث أن خطابات جلالة الملك تعبر عن ضمير الأمة وتستمد قوتها من إرث الآباء والأجداد الذين تعاهدوا دائمًا على الإخلاص والولاء للعرش الهاشمي.

وأضاف في كلمته نعاهد اليوم جلالة الملك عبدالله الثاني على الإخلاص والولاء تحت قيادته الحكيمة ونحن ندعم كافة قراراته الوطنية والدولية التي تصب في مصلحة الوطن وتؤكد موقف الأردن الثابت في دعم الحقوق الفلسطينية.

وقد شهد اللقاء تأكيد الحضور على تجديد البيعة والولاء لجلالة الملك ودعمهم الكامل له في كافة خطواته وقراراته الرامية إلى تعزيز مكانة الأردن والدفاع عن القضايا العربية.

واختتم اللقاء بتوجيه التحيات والدعوات لجلالة الملك، متمنين له دوام الصحة والعافية وللأردن دوام الأمن والاستقرار تحت قيادته الحكيمة.