خاص
قال مصدر مطلع ان عضو سادس من مجلس إدارة نادي الوحدات قدم إستقالته وذلك على خلفية مشاركة النادي في ملحق دوري ابطال اسيا ضد اهلي دبي الاماراتي.
وأضاف المصدر ان لجنة مؤقتة ستستلم إدارة نادي الوحدات
اقرأ أيضا :
واستقال من مجلس الإدارة كل من خالد العبسي، وليد السعودي، مخلد الكوز، حاتم أبو معيليش، غصاب خليل وعوض الأسمر
