حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
أعلن فريق الوحدات مشاركته في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا أمام فريق شباب أهلي دبي الإماراتي.
جاء ذلك خلال إجتماع عقد مساء ،اليوم الخميس، في مقر النادي.