اعلنت ادارة النادي الفيصلي اليوم عن تعيين عادل الشوبكي مديرا للنادي في خطوة تهدف الى ضخ دماء جديدة في الهيكل الاداري والاستفادة من خبراته الواسعة لدعم مسيرة الفريق في الاستحقاقات الرياضية المقبلة والمهمة.
واوضحت الادارة ان اختيار الشوبكي جاء بعد دراسة متانية لمتطلبات المرحلة القادمة حيث يسعى النادي الى تعزيز منظومته التنظيمية والادارية بشكل احترافي يضمن استقرار العمل وتطوير الاداء العام في كافة القطاعات الحيوية داخل النادي.
اقرأ أيضا :
واكدت مصادر مقربة ان هذه التغييرات تاتي ضمن استراتيجية شاملة تتبناها الهيئة الادارية لتطوير العمل المؤسسي داخل النادي العريق لضمان تحقيق افضل النتائج المرجوة وتلبية تطلعات الجماهير الكبيرة التي تترقب تحسنا ملموسا في الاداء.
تطوير المنظومة الادارية في الفيصلي
وبينت الادارة ان المرحلة القادمة تتطلب تكاتف الجهود والتركيز على الكفاءات القادرة على احداث فارق ملموس في بيئة العمل الاداري مما يعكس حرص النادي على مواكبة التطورات الرياضية والادارية الحديثة التي تشهدها الساحة الرياضية.
