افتتح جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاثنين، مبنى مقر نقابة المحامين الأردنيين الجديد في جبل عمّان.
اقرأ أيضا :
وانتقلت النقابة إلى مبناها الجديد، في جبل عمان وهو مبنى مستشفى ملحس سابقا.
وكانت اشترت النقابة حصص بقية النقابات المهنية في المبنى، إلى أن اصبحت ملكيته بالكامل لها.
