احتفل شاب أردني بحصوله على رخصة القيادة بعد تقديمه الامتحان رقم 45 على مدار خمس سنوات وقام بلصق الرخصة على زجاج المطعم الذي يعمل به في الرصيفة.
اقرأ أيضا :
وعبر بعض المواطنون عن غضبهم من خلال التعليقات على منشور الفيس بوك معلقين "لو درس جامعة كان تخرج وهو لسة برسب بالرخصة".
