2024-09-16 - الإثنين
00:00:00

مجلس الأمة

"الشوابكة والحمارشة" عضوتي قائمة التجديد القائمة رقم واحد في الدائرة الأولى - عمان تلتقيان نساء وأبناء منطقة الطالبية

{clean_title}
صوت عمان :  


ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها قائمة التجديد رقم 1، والتي تخوض الانتخابات النيابية في الدائرة الأولى عمان، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات النيابية، التقت عضوتي القائمة، الصناعية نيفين الشوابكة (تنافس) والمهندسة ميسون الحمارشة مرشحة مقعد الكوتا، عدد من السيدات في منطقة الطالبية بمركز التأهيل الطبي للمعاقين.

واستمعتا الشوابكة والحمارشة إلى مطالب سيدات وأبناء المنطقة، إلى جانب الاطلاع على واقع احتياجات الناس في المنطقة ومن ضمنهم مركز التأهيل الطبي للمعاقين في المنطقة.

وأكدت الشوابكة في بداية حديثها على تشجيع الأغلبية الصامتة من المواطنين للخروج وانتخاب من يستحق أن يمثلهم داخل قبة البرلمان ويعمل على حل مشاكلهم وتنمية هذه المناطق التي تحتاج للكثير من الخدمات والدعم.

ونوهت الشوابكة إلى أهمية عمل الجمعيات في المجتمع المحلي، مؤكدة على ضرورة تقويتها واسنادها، خاصة وأنها قريبة من هموم ومشاكل أبناء المنطقة، إلى جانب أهميتها التي تكمن بداخل هذه المنظمات خاصة تلك التي تتعلق بذوي الإعاقة.

المهندسة ميسون الحمارشة أكدت على أهمية العمل تغيير آلية الدعم للجمعيات والمراكز التي تُعنى بذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير حاجاتهم الأساسية لتقوية هذه الجمعيات.