2024-09-16 - الإثنين
00:00:00

مجلس الأمة

الصناعية نيفين الشوابكة تلتقي مجموعة من الأغلبية الصامتة على "قارعة الطريق" في منطقة أم نوارة

{clean_title}
صوت عمان :  



على قارعة الطريق وبدون أي مهرجانات ومقرات انتاخبية، التقت الصناعية نيفين الشوابكة المرشحة ضمن قائمة التجديد رقم 1، في الدائرة الأولى بالعاصمة عمان، عدد من المواطنين في منطقة أم نوارة، وذلك للحديث عن أهمية المشاركة في العملية الانتخابية.

وأكدت نيفين في بداية لقاءها على أهمية المشاركة في العملية الانتخابية والخروج من دائرة "الأغلبية الصامتة" والتي كانت سبباً في الوصول إلى مجالس نيابية سابقة لم تلبي طموحات وآمال الأردنيين، مؤكدة على أهمية المشاركة في الانتخابات المقبلة واختيار الأكفأ والأجدر بثقة الأردنيين.

وطالبت الشوابكة الجميع قبل التوجه إلى صناديق الاقتراع، البحث والاستفسار عن المرشحين ورؤيتهم وبرنامجهم الانتخابي وتقييمهم للوضع العام، وما هم مقبلين على العمل عليه من أجل التحسين والتغيير بعيداً عن الشعارات الرنانة.

واستمعت الشوابكة إلى المشاكل والعقبات التي تواجههم، وما هي احتياجات ومطالب أبناء منطقة أم نوارة، آملين بوجود تمثيل حقيقي لهم داخل مجلس النواب يعمل على خدمتهم وتوفير أبسط حقوقهم، ويكون نائب وطن قادر على تلبية احتياجات المواطنين، والأهم القدرة على سن التشريعات والرقابة على الحكومة بالشكل الصحيح.

وفي الختام أكدت نيفين الشوابكة بأن قرار خوضها للانتخابات النيابية جاء بعد إدراك بأن الأردن يستحق الأفضل ويستحق التغيير، والأردنيين بحاجة لوجود ممثل حقيقي لهم داخل قبة البرلمان.