2024-09-16 - الإثنين
00:00:00

مجلس الأمة

عشائر المناصير تدعم وتؤازر المهندس إبراهيم عبدالله المناصير "أقوى مرشح في الدائرة الثآلثة - العاصمة"

{clean_title}
صوت عمان :  


أقامت نخبة من ابناء عشائر المناصير اجتماعاً واسعاً في ديوان المناصير (السعادة) لمناطق وادي السير والبيادر والدبة والرجاحة والعرقوب ووادي الشتاء وأبو السوس والبحاث والألمانية والقصبات والبحيرة، وذلك بالتنسيق مع لجان مؤازة مرشح اجماع المناصير وإجماع مرج الحمام ، المهندس إبراهيم عبدالله الخليف المناصير.

ودار نقاش موسع بين أبناء المناصير ومرشح إجماعهم ، المهندس إبراهيم عبدالله المناصير، حول الانتخابات النيابية المقبلة وأهمية المشاركة من قبل الجميع لإحداث التغيير المأمول، بالإضافة الاستماع إلى رؤية والبرنامج الانتخابي الذي يسعى إلى تحقيقه تحت قبة البرلمان.

وأكد المهندس إبراهيم المناصير، بأن الانتخابات النيابية المقبلة تختلف عن السنوات السابقة لما تحمل من أهمية بالغة في ظل الظروف الحالية والتي تستوجب العمل على صناعة التغيير لتحقيق الأهداف المرجوة والخروج نحو مستقبل أفضل للوطن والمواطن.

ودعا المناصير جميع أبناء عشائر المناصير وأبناء الدائرة الدائرة الثالثة بالعاصمة عمان، وممن يحق له الاقتراع من الشباب والرجال والنساء، المشاركة الفاعلة في الانتخابات وإكرامه بأصواتهم حتى يكون خير ممثل عنهم ونائب وطن يمثل كل الأردنين في المجلس.

وأشار إلى أن الانتخابات النيابية القادمة تحمل أهمية كبيرة وآمال معلقة عليها من أجل تحسين الأوضاع الحالية والتي يأمل العديد بالعمل عليها وتحقيقها بهمة وسواعد أبناء المنطقة.

وأكد المناصير على أهمية مشاركة المرأة في العملية الانتخابية، منوهاً إلى الدور المهم للمرأة الأردنية في المجتمع المحلي، لافتاً إلى أن مشاركتها في الانتخابات النيابية سيحدث فرق كبير.

بدورهم أكد الحضور دعمهم المطلق ومؤازرتهم ووقوفهم جميعاً خلف المهندس إبراهيم المناصير، مؤكدين بأن مجلس النواب يحتاج وجود أشخاص أصحاب كفاءة، وينقلون معهم هموم واحتياجات ومتطلبات أبناء الدائرة الثالثة في العاصمة عمان بشكل خاص، مشيرين بأن المناصير هو الرجل المناسب والأقوى بين المرشحين ويمتلك اكبر فرصة للوصول إلى قبة البرلمان ليكون نائب وطن.

ولفتوا إلى أن المهندس إبراهيم عبدالله الخليف المناصير هو شخصية معروفة في مجال السياسة ، الهندسة والتنمية، وقدم إسهامات ملحوظة في مشاريع تطوير البنية التحتية والمبادرات الاجتماعية، ويتمتع بخبرة واسعة في المجالات السياسية والمهنية والإدارية، مما يجعله مرشحًا قويًا قادرًا على تقديم رؤى استراتيجية لتحسين الأوضاع في الدائرة الثالثة والأردن على حدِ سواء.

وطالب الحضور كافة أبناء عشائر المناصير، تقديم الدعم الكامل من أبناء العشيرة وابناء الدائرة الثالثة والوقوف خلف المهندس إبراهيم المناصير، مؤكدين أن هذا الدعم يعكس الأهمية التي يوليها أبناء العشيرة للتأثير الإيجابي على مستقبل وخدمة أبناء الدائرة الثالثة خاصة والأردن عامة والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.

وأشاروا بأن المهندس إبراهيم المناصير يمتلك فرصة قوية للوصول إلى مجلس النواب لما يتمتع به من إقبال كبير من أبناء مناطق الدائرة الثالثة في عمان، بالإضافة إلى اجماع عشائري يمتلك ما فوق ١٢ الف صوت ليمثلهم في المجلس القادم، حيث أكد الجميع بأن وصول المناصير إلى قبة البرلمان ما هي إلا مسألة وقت، لما يمتلك من حضور وشعبية كبيرة بين جميع أبناء الدائرة الثالثة، مطالبين بتكثيف الجهود وتوحيد الصف لتحقيق المبتغى.