2024-09-16 - الإثنين
00:00:00

مجلس الأمة

"عشيرة الكيلاني" تعقد اجتماع حاشد لمؤازرة ودعم الدكتور زيد روحي الكيلاني - صور

{clean_title}
صوت عمان :  


عقد عدد كبير من أبناء عشيرة الكيلاني، يوم أمس السبت، في ديوان الكيلاني بالعاصمة عمان، اجتماعاً حاشداً، وذلك لتأييد ودعم ومؤازرة المرشح الدكتور زيد روحي الكيلاني، والذي قرر خوض الانتخابات النيابية ضمن قائمة نمو بالدائرة الثانية في عمان.

وأكد أبناء العشيرة وقوفهم إلى جانبه، والعمل على تقديم كافة السبل والامكانات المتاحة لإيصال الدكتور زيد الكيلاني إلى قبة البرلمان ما يمتلك من مؤهلات تجعله قادراً على تحقيق الكثير داخل المجلس.

الدكتور زيد روحي الكيلاني يمثل قصة نجاح تعكس الاستراتيجية التي يسير عليها النهج الانتخابي والرؤى الملكية التي تدعو لإعطاء فرصة للشباب الناجح ليكون في دائرة صنع القرار.

ويحظى الكيلاني بدعم وتأييد كبير من أبناء مناطق الدائرة الثانية بعمان، وذلك لقربه من همومهم والعمل على خدمتهم بكافة السبل الممكنة، ناهيك عن خبرته العملية في العمل العام والإنجازات التي حققها لنقابة الصيادلة في فترة إدارته.

العديد أكد أن ترشح الكيلاني سيقلب موازين الدائرة الثانية بالعاصمة عمان، خاصة وأن قاعدته الشعبية لا يستهان بها، حيث يتمتع بدعم كبير جداً حيث يمتلك المؤهلات والخبرة التي تؤهلة لادارة العديد من الملفات، وسحب البساط من تحت العديد من المرشحين، حيث تشير التوقعات بأنه سيكون منافس شرس في العاصمة عمان.