2024-09-16 - الإثنين
00:00:00

مجلس الأمة

عشيرة العّبيد/ المناصير تدعم وتؤازر مرشح الدائرة الثالثة الأقوى المهندس إبراهيم عبدالله المناصير

{clean_title}
صوت عمان :  


عقد المهندس إبراهيم المناصير المرشح الأقوى في قائمة المستقبل رقم (٧) في الدائرة الثالثة بالعاصمة عمان، عدة لقاءات مع عشائر المناصير / عباد، وذلك للحديث حول استعدادات المناصير للانتخابات النيابية والتي مقرر إجراؤها في العاشر من الشهر القادم.

وأكد المهندس إبراهيم المناصير، خلال لقاءه عشيرة العّبيد /المناصير، بأن الانتخابات النيابية المقبلة تختلف عن السنوات السابقة لما تحمل من أهمية بالغة في ظل الظروف الحالية والتي تستوجب العمل على صناعة التغيير لتحقيق الأهداف المرجوة والخروج نحو مستقبل أفضل للوطن والمواطن.

ودعا المناصير جميع من يحق له الاقتراع للمشاركة الفاعلة في الانتخابات وإكرامه بأصواتهم حتى يكون خير ممثل عنهم ونائب وطن يمثل كل الاردنين في المجلس.

بدورهم أكد أبناء عشيرة العّبيد / المناصير ، دعمهم المطلق ومؤازرتهم ووقوفهم جميعاً خلف المهندس إبراهيم المناصير، مؤكدين بأن مجلس النواب يحتاج وجود أشخاص أصحاب كفاءة، وينقلون معهم هموم واحتياجات ومتطلبات أبناء الدائرة الثالثة في العاصمة عمان بشكل خاص، مشيرين بأن المناصير هو الرجل المناسب والأقوى بين المرشحين ويمتلك فرصة كبيرة للوصول إلى قبة البرلمان ليكون نائب وطن.

ويمتلك أيضاً المناصير فرصة قوية للوصول إلى مجلس النواب لما يتمتع به من إقبال كبير من أبناء مناطق الدائرة الثالثة في عمان، بالإضافة إلى اجماع عشائر المناصير على المهندس إبراهيم ليمثلهم في المجلس القادم، حيث أكد الجميع بأن وصول المناصير إلى قبة البرلمان ما هي إلا مسألة وقت، لما يمتلك من حضور وشعبية كبيرة بين جميع أبناء الدائرة الثالثة.