2024-09-16 - الإثنين
00:00:00

مجلس الأمة

الشوابكة تلتقي الصناعيين.. والتفاف كبير من أبناء القطاع خلف قائمة التجديد في الانتخابات المقبلة

{clean_title}
صوت عمان :  


عقدت الصناعية نيفين الشوابكة اليوم اجتماعاً مع عدد من الصناعيين في جمعية مستثمرين شرق عمان، وذلك للحديث عن بيانها الانتخابي ورؤيتها للقطاع الصناعي في حال وصولها إلى مجلس النواب في الانتخابات النيابية المقبلة.

وأشارت الشوابكة في بداية اللقاء أن قرار خوضها للانتخابات النيابية جاء بعد إدراك، بأن القطاع الصناعي بات بحاجة لوجود ممثل حقيقي لهم داخل قبة البرلمان، ومساندة القطاع الصناعي للازدهار والتطور.

وتحدثت الشوابكة عن برنامج قائمة التجديد الانتخابي ورؤيتهم المستقبلية للقطاع الصناعي، مؤكدة أن قائمة التجديد تعمل على مبادئ أساسية للعمل عليها، بداية بالتمسك بالمبادئ الوطنية والوقوف صفاً واحداً متحداً خلف القيادة الهاشمية، والسعي بكافة الطرق لإنجاح الرؤية الملكية السامية للتجديد والتحديث، وتعزيز الأمن الاقتصادي والاجتماعي للوطن والمواطن وحماية الحقوق الاقتصادية والاجتماعية.

وشددت على أهمية العمل والوصول خلال الانتخابات النيابية الحالية إلى الأغلبية الصامتة، لافتة إلى أنهم الأساس في إجراء التغيير الجذري وإيصال الشخص الذي يستحق إلى قبة البرلمان.

بدوره أكد رئيس جمعية مستثمري شرق عمان الدكتور إياد أبو حلتم، إلى أهمية وجود تمثيل حقيقي للقطاع الصناعي داخل قبة البرلمان، بحيث يكون قريب من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الصناعي، وقادر على إيصالها إلى قبة البرلمان.

وأشار نائب رئيس جمعية مستثمري شرق عمان محمد السعودي، بأن نيفين الشوابكة تعتبر من الشخصيات الناشطة والمدافعة عن حقوق الصناعيين، وتستحق التواجد داخل البرلمان، مؤكداً أن تواجد من يمثل الصناعيين وخارج من رحم القطاع، سيعمل على إحداث التغيير المأمول للقطاع والاقتصاد الوطني بشكل عام.

وقال محمد أرسلان رئيس غرفة صناعة الزرقاء الأسبق، إن القطاع الصناعي وأبناء الدائرة الأولى في العاصمة عمان بشكل خاص، بحاجة إلى وجود من يمثلهم بقوة واقتدار، ويعمل على خدمة المواطن بالدرجة الأولى والقطاع الصناعي بما يصب في المصلحة العامة، مشيراً بان معترك الانتخابات ليس بالسهل إلا أن الجميع يبحث عن النائب الذي سيعمل على وضع بصمته في التغيير.

بدوره أكد الصناعي زكريا الفقيه، بأن الصناعية نيفين الشوابكة تعتبر من المميزين في قطاع الصناعة، لافتاً بأن خوضها لغمار الانتخابات يعتبر قوة إلى القطاع الخاص بشكل عام والقطاع الصناعي، مشدداً على أهمية الوصول إلى الأغلبية الصامتة وتشجيعهم للمشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة.

وأكد الجميع في نهاية اللقاء بأن مرشحة القطاع الصناعي والتجاري في دائرة عمان الأولى عضو قائمة التجديد نيفين الشوابكة تمتلك المؤهلات والخبرة التي تؤهلها لادارة العديد من الملفات، وأن تضع بصمتها داخل قبة البرلمان في حال وصولها، مؤكدين دعمهم المطلق والوقوف خلفها من أجل تحقيق النجاح.

وتضم قائمة التجديد كلاً من:
-نيفين الشوابكة
-نبال سنقرط
-ميسون الحمارشه
-بسام أبو حماد
-رشاد الشمايلة
-فهد العمرو.