2024-10-22 - الثلاثاء
00:00:00

مجلس الأمة

مرشح الشباب "المهندس إبراهيم المناصير" في سطور

{clean_title}
صوت عمان :  


يحظى المهندس إبراهيم المناصير، المرشح الأقوى في قائمة المستقبل رقم (٧)، بالدائرة الثالثة في العاصمة عمان، بشعبية واسعة بين أبناء لواء ناعور ولواء وادي السير ولواء الجامعة في العاصمة عمان ، لقربه من أبناء المنطقة والوقوف إلى جانبهم بكافة المحافل.

أبناء هذه المناطق، أشادوا بقرار المناصير في خوض الانتخابات النيابية منذ زمن ، لما سيقدمه ويثري به مجلس البرلمان بالخبرة والمعرفة، مؤكدين بأنه يعتبر إضافة نوعية ؛ ومن الأسماء التي تمتلك سيرة مشرفة وحافلة بالعطاء.

ويسعى المناصير إلى تحقيق العدالة الاجتماعية والمساوة فهي حقوق لا تنازل عنها، والعمل على النهوض بالقطاعات الحيوية للدولة في مختلف الاتجاهات "الاستثمار والصناعة والزراعة والسياحة" ، لرفد الاقتصاد الوطني، والعمل على التشاركية الفاعلة بين مكونات الدولة في القرارات العامة للنهوض نحو مستقبل مشرق، والتركيز على مشاركة المرأة والشباب في الحياة السياسية والبرلمانية والاقتصادية.

المناصير المعروف بـ"قربه" لأبناء منطقته في لواء وادي السير ولواء ناعور ولواء الجامعة وحتى مناطق اخرى كثيرة في المملكة ، يمتلك سمعة طيبة في الأردن الحبيب لمساهمته المستمرة في الأعمال الإنسانية كإنشاء المراكز الخيرية وتوزيع الطرود للأسر العفيفة على امتداد العام، بالإضافة إلى اهتمامه المطلق بالتعليم وتوفير بيئة مناسبة للمعلمين وللطلبة من خلال ترميم وإنشاء المدارس في المملكة.